"القابضة" (ADQ) تعلن تطبيق سياسة جديدة تعزز التزامها كمستثمر مستدام

أكتوبر 26 ,2021

الخبر

  • تؤكد السياسة الجديدة على أهمية ممارسات الأعمال المستدامة لإيجاد القيمة الاقتصادية

أصدرت "القابضة" (ADQ)، إحدى أكبر الشركات القابضة على مستوى المنطقة والتي تمتلك محفظة واسعة من الشركات الكبرى العاملة في القطاعات الرئيسية ضمن اقتصاد إمارة أبوظبي المتنوع اليوم، أول سياسة خاصة بتطبيق مبادئ "الحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات" والتي تدعم جهودها كمستثمر مستدام وتسريع إيجاد القيمة الاقتصادية.

وكمستثمر مستدام تهدف "القابضة" (ADQ) إلى منح الأولوية للقطاعات التي تتيح تبني تطبيقات التقنيات النظيفة وغيرها من جهود المحافظة على البيئة. وستطبق "القابضة" (ADQ) مبادئ "الحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات" على مستوى جميع الشركات التابعة لمحفظة أعمالها، بهدف دعم المزيد من الأعمال التجارية المستدامة التي تسهم في إيجاد القيمة الاقتصادية وإحداث أثر إيجابي على المجتمعات والبيئة.

وقال سعادة محمد حسن السويدي الرئيس التنفيذي لـ "القابضة" (ADQ): "نحن ملتزمون بترسيخ مكانة "القابضة" (ADQ) باعتبارنا مستثمراً مستداماً لصالح أجيال المستقبل كجزء أساسي من تحقيق مهمتنا في إيجاد القيمة لمساهمنا وشريكنا الاستراتيجي، حكومة أبوظبي. وبناء على ذلك، سنتمكن من تأسيس إطار عمل واضح لتطبيق مبادئ "الحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات" على مستوى جميع عملياتنا كخطوة أولية ومهمة، ونحن حريصون علىاتّباع هذه المبادئ في جميع أعمالنا."

اتطلع على آخر أخبار ومستجدات
"القابضة" (ADQ)

لتلقي رسائل عبر البريد الإلكتروني عن أحدث أخبار 'القابضة' (ADQ)، يُرجى تسجيل بريدك الإلكتروني أدناه